منتدى سمسطا الخيرى

منتدى سمسطا الخيرى منتدى اسلامى علمى ثقافى تاريحى رياضى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 حسن شحاته قبل المباراه مازلنا نشعر بالمراره لعدم تاهلنا للمونديال شريف وطنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف وطنى



عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: حسن شحاته قبل المباراه مازلنا نشعر بالمراره لعدم تاهلنا للمونديال شريف وطنى   الخميس 4 مارس - 9:48



أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن فوز فريقه ببطولة الأمم الأفريقية لثلاث مرات متتالية ومواجهته مع منتخب إنجلترا أمس - الأربعاء - في استاد ويمبلي. لم يعوضه عن التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وضياع حلم اللعب مع الكبار.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء يوم الثلاثاء باستاد ويمبلي في حضور أحمد حسن قائد المنتخب والعديد من وسائل الإعلام المصرية والأجنبية. مؤكدا أن اللعب في البطولات الكبري مثل كأس العالم له مذاق مختلف لا يشعر به إلا من لعب في مثل هذه المواجهات.
أضاف ¢ المعلم ¢ أن منتخب مصر تذوق طعم اللعب في البطولات العالمية عندما شارك في بطولة كأس العالم للقارات بجنوب أفريقيا العام الماضي. وكيف أن أنظار العالم تركز عليك. وفيها يشعر كل لاعب بنفسه. وكيف أن العالم يحترمك ويقدرك.وألمح شحاتة إلي أن منتخب مصر تعرض لظلم شديد من جانب الاتحاد الدولي كرة القدم - الفيفا - دون التصريح بذلك. عندما تساءل كيف يحصل منتخب مصر علي 13 نقطة ولا يتأهل لنهائيات كأس العالم. في الوقت الذي تأهلت فيه منتخبات أخري بعدد أقل من النقاط.
وأشار المدير الفني لمنتخب مصر إلي أن المرارة الحقيقية ليس في عدم التأهل لنهائيات كأس العالم في حد ذاته فقط. بل إن المنتخب تعرض لظلم شديد عندما تم تعديل اللائحة والغاء قاعدة الهدف خارج الأرض. وهو ما دفعنا للعب أمام الجزائر مباراة فاصلة رغم فوزنا بهدفين دون رد في القاهرة. وهو فوز كان كافيا للتأهل للمونديال.
ورفض حسن شحاتة تلميح البعض إلي أنه ضم عمرو زكي ولم يضم ميدو. وقال إن الجهاز الفني اختار زكي لأنه شارك في مباريات فريقه هال سيتي في الدوري الإنجليزي. بالإضافة إلي أن الجهاز ضم اللاعب قبل لقاء إنجلترا باسبوعين حسب اللائحة. وكان عماد متعب مصابا في هذا التوقيت ولم يكن الجهاز يعرف مدي إصابة متعب.
وعن ضم محمد أبوتريكة للقاء انجلترا. وعما تردد عن مجاملة الجهاز الفني له. قال المدير الفني لمنتخب مصر ان ابوتريكة لاعب اساسي في منتخب مصر منذ عام 2005. وساهم بدور كبير في انتصارات الفريق. وتعرض لإصابة منعته من التواجد في بطولة الامم الافريقية. وعندما شفي من اصابته عاد للمنتخب. وحتي لو جامله الجهاز الفني فإنه يستحق المجاملة.
وعلق الجهاز الفني لمنتخب مصر علي تراجع المنتخب في التصنيف الدولي لشهر فبراير للمركز السابع عشر. مؤكدا ان تصنيف الفيفا امر معنوي اكثر من أي شيء اخر. ورغم هذا التراجع فإن منتخب مصر مازال الاول افريقيا. وهو ما يعبر عن قوة الفريق علي الساحة الافريقية.
من ناحية اخري تعود بعثة منتخب مصر من لندن علي دفعتين. حيث سيغادر لاعبو فريق الزمالك والاسماعيلي وبتروجيت وإنبي لندن ظهر الخميس لارتباطهم بمباريات مؤجلة في الدوري العام يوم 7 من الشهر الجاري. بالاضافة إلي عدد اخر من اللاعبين. فيما سيغادر باقي اللاعبين لندن يوم الجمعة في ظل وجود عدد من اسر اللاعبين معهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسن شحاته قبل المباراه مازلنا نشعر بالمراره لعدم تاهلنا للمونديال شريف وطنى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سمسطا الخيرى :: الاخبار :: اخر الاخبار-
انتقل الى: